الجمعة, أغسطس 14, 2026
اتفق زعماء دول مجموعة السبع على إقامة قناة للاتصال مع دول الخليج على خلفية استمرار النزاع في منطقة الشرق الأوسط. إقرأ المزيد »
أظهرت دراسة أجراها علماء من جامعة تشيستر البريطانية أن اتباع حمية البحر الأبيض المتوسط قد يقلل من خطر التعرض لكسور العظام. إقرأ المزيد »
درس باحثون من جامعة شمال الغرب الأمريكية كيف يمكن لمواءمة الصيام الليلي مع دورة النوم أن يحسن الصحة. إقرأ المزيد »
أعلن منظمو جوائز “إيغ نوبل” الساخرة التي تحتفي بالأبحاث العلمية غير التقليدية، عن نقل الحفل السنوي من الولايات المتحدة إلى أوروبا للمرة الأولى. إقرأ المزيد »
ذكرت صحيفة “بوليتيكو” نقلا عن مسؤولين في الإدارة الأمريكية، أن واشنطن باتت تنظر إلى التوصل لتسوية النزاع الأوكراني باعتباره أمرا محسوما، مع خلاف حول التوقيت لا حول الإمكانية. إقرأ المزيد »
تسبب هجوم إيراني على البحرين يوم الاثنين في اندلاع حريق بمصفاة بابكو النفطية بمنطقة سترة، مما أدى إلى تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان في الهواء. إقرأ المزيد »
تجمع عشرات العراقيين في بغداد يوم الاثنين دعما لمجتبى خامنئي، نجل المرشد الأعلى الإيراني الراحل، الذي تم انتخابه مرشدا أعلى للثورة في إيران. إقرأ المزيد »
قال مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، إن مصر حرصت منذ البداية على بذل كل الجهود لتجنب الحرب الدائرة في المنطقة. إقرأ المزيد »
قال وزير الحرب الأمريكي بيت هيغسيث إن اليوم الثلاثاء سيكون الأشد في الضربات الجوية على إيران منذ بداية الهجوم. إقرأ المزيد »
أعلن الحرس الثوري الإيراني اليوم الثلاثاء، تنفيذ الموجة 34 من عملية “الوعد الصادق 4″، باستخدام صواريخ ثقيلة ودقيقة. إقرأ المزيد »