كرم اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي، مدير أمن العاصمة عدن، اليوم الخميس، عدداً من ضباط مراكز وإدارات شرطة العاصمة، تقديراً لجهودهم الأمنية، بمناسبة الذكر
يونيو 21, 2026
يونيو 11, 2026
الإسم *
البريد الألكترونى *
موقعك
إرسال التعليق