الجمعة, يونيو 26, 2026
استقبل وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، ومعه مدير المؤسسة العامة للكهرباء بالجمهورية عبد العزيز محمد، اليوم الثلاثاء، محطة الطاق" />