الإثنين, يونيو 22, 2026
افتتح عوض محمد بن الوزير محافظ شبوة، اليوم الثلاثاء، النقطة الطبية لشرطة المحافظة ضمن الدعم المقدم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتحسين" />